الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011

التسجيل الالكتروني أمام الملاحظين والمصححين للثانوية العامة و الطلاب يحررون الاستثمارات 7 يناير

فتح باب التسجيل الالكتروني أمام الملاحظين والمصححين للثانوية العامة الطلاب يحررون الاستثمارات 7 يناير المديريات والإدارات

واصل العاملون بديوان وزارة التربية والتعليم والمديريات والادارات التعليمية عملهم للاسبوع الثاني علي التوالي بلا قيادة عليا ودون انتظار تعليمات أو توجيهات من وزير لتسيير العمل.
تسير كافة الاعمال الخاصة بالاستعدادات لامتحانات نصف السنة للشهادات المحلية الابتدائية والاعدادية وكذلك للامتحانات المركزية للدبلومات الفنية والثانوية العامة في هدوء ودون حاجة لتعليمات فوقية.
نشطت المديريات والادارات في تحديد مواعيد ووضع جداول امتحانات نصف السنة لجميع الصفوف واتخذت الادارات العامة للامتحانات خطوات مبكرة استعدادا لامتحانات الثانوية العامة.
بدأت الادارة العامة للاجتماعات اعتبارا من أمس الاثنين فتح باب التسجيل الالكتروني أمام المدرسين والمدرسات للمشاركة في أعمال الملاحظة والمراقبة ولجان التصحيح وتقدير الدرجات من خلال الموقع الالكتروني للوزارة بوابة الثانوية العامة.
أكد الدكتور محمود ندا عام الادارة العامة للامتحانات ان هذه الاستمارة تجدد كل عام وهي متاحة للعاملين بجميع المدارس الحكومية الاعدادية والثانوية العامة والرياضية والمكفوفين.
قال ان هذه هي المرة الأولي التي يتم فيها فتح الموقع مبكرا استجابة لمطالبة المعلمين الذين عجزوا عن تسجيل الاستمارة التي يطلق عليها واحد سري في الأعوام الماضية نظرا لضيق الوقت الذي كان متاحا امامهم للتسجيل.
اشار إلي أن هذا العام يأتي ضمن الاستعدادات المبكرة التي اتخذتها الادارة العامة للامتحانات هذا العام حيث تبدأ الوزارة اعتبارا من يوم 7 يناير المقبل  


فتح باب التسجيل الالكتروني لاستمارة التقدم للثانوية العامة أمام طلاب المرحلة الأولي – الصف الثاني.

 
اشار إلي أن الطلاب يستطيعون الحصول علي الارقام السرية اللازمة لدخولهم علي الموقع الالكتروني – بوابة الثانوية العامة من مدارسهم اعتبارا من يوم 17 ديسمبر الحالي حيث يدخلون علي الموقع لتحرير استمارة التقدم للامتحانات وطباعتها وتسليمها إلي المدرسة التي تقوم بدورها بختمها وتسليمها إلي الادارة التعليمية والكنترولات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق